السبت 16 ديسمبر 2017 06:45 م

كافاني غير مهتم بتحطيم رقم إبراهيموفيتش

الخميس 23 نوفمبر 2017 01:39 م بتوقيت القدس المحتلة

كافاني غير مهتم بتحطيم رقم إبراهيموفيتش
أرسل إلى صديق

عبّر هدّاف باريس سان جيرمان، إيدينسون كافاني، عن سعادته بالفوز الكاسح الذي بصم عليه فريقه أمام سيلتيك جلاسكو، لحساب الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أن النتيجة كانت مستحقة نظرًا للمردود الذي قدمه زملاءه.

وتمكّن النجم الأوروجواياني من هز الشباك في مناسبتين أمام الضيف الأسكتلندي، ما جعله يصل للهدف رقم 151 مع النادي الباريسي في 216 مباراة رسمية، ووضعه على بعد 5 أهداف فقط من تحطيم رقم زلاتان إبراهيموفيتش والتحول للهداف التاريخي للنادي.

ففي حديث لقناة "كنال بلوس" عقب الحفلة التهديفية، قال ذو الـ30 ربيعًا "الفريق لعب بحدة عالية جدًا، والأمور تُصبح معقدة جدًا للخصم حينما نؤدي بتلك الطريقة، نتيجة اليوم شاهدة على ما أقول، قدّمنا مباراة كبيرة منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، والنهاية كانت عادلة".

وأضاف "الرقم القياسي لزلاتان إبراهيموفيتش؟ لا أُخفي أنني سمعت البعض يتحدث عن الأمر، لكني لا أفكر سوى في مساعدة الفريق على مواصلة الانتصارات".

واختتم "أعلم جيدًا أن الموسم مازال طويلًا، وسنخوض مجموعة من المباريات المهمة، وعلينا أن نحافظ على تركيزنا والتفكير في كل لقاء على حدى، المهم هو تحقيق أهداف الفريق، لا تحطيم الأرقام القياسية".

المصدر: وكالات