الإثنين 22 يناير 2018 08:35 ص

اتحاد الرياضة يستعد لإطلاق بطولة للمؤسسات والشركات

الإثنين 04 ديسمبر 2017 09:24 ص بتوقيت القدس المحتلة

اتحاد الرياضة يستعد لإطلاق بطولة للمؤسسات والشركات
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

كثف الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع من دائرة استعداداته وتحضيراته لانطلاقة بطولة المرحوم جمال عبيد الكروية للمؤسسات والشركات والنقابات والجمعيات وقدامى الرياضيين والتي سوف تنطلق على ملعب نادي غزة الرياضي المعشب بمدينة غزة وبمشاركة ثماني منتخبات رياضية تمثل محافظات الجنوب ومن خلال التنسيق والتعاون والشراكة مع نادي غزة الرياضي.

وقد واصل مجلس إدارة الاتحاد اجتماعاته لتشكيل اللجان العاملة للبطولة والتواصل مع اللجان المساندة للرياضة للجميع بالمحافظات لتعزيز جسور التواصل وتحقيق الوحدة والتكامل الرياضي الذي شرع الاتحاد بنشره وترسيخ هذا الفكر والنهج من وخلال تناغم المحافظات في المشاركة والفعل والأداء.

و قد أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع أن تكريم الفقيد الراحل جمال عبيد يعتبر واجب كون الفقيد كان يمثل قيمة وحضور رياضي ومجتمعي على مستوى الفعل الوطني والرياضي ومشهود له في ساحة وميدان العطاء.

وأضاف إن فلسفة الاتحاد في برامجه ومشاريعه وأنشطته ترتكز على بناء منظومة وشبكة علاقات وشراكة مع كافة مؤسسات وقطاعات المجتمع المدني والحكومي لتحقيق أعلى درجة من الإبداع والتميز وتعزيز الوحدة التكاملية الرياضية وتعزيز فكر الرياضة للجميع وتوسيع رقعة المشاركة في الرياضة.

وأشار إلى أن العميد غزة الرياضي كان على مدار العقود الماضية ومازال وفيا لأبنائه وقياداته ورموزه الرياضية والوطنية الذين ساهموا في صناعة وكتابة الانجازات والتاريخ.

واستطرد فلفل قائلا هدفنا تحويل النشاط الرياضي لنقاط انطلاقة جديدة واستراتيجيتنا حماية مكتسباتنا الوطنية والرياضية وتعزيز مسيرة الاتحاد في الساحة الرياضية المحلية والإقليمية والدولية.

ومن المقر أن تنطلق الفعاليات يوم الخميس القادم وفي تمام الساعة الرابعة بعد العصر وبمشاركة واسعة وبحضور لفيف كبير من الشخصيات الرياضية وقدامى الرياضيين ومجلس إدارة النادي وأسرة العميد وكافة لجانه العاملة.

المصدر: فلسطين الآن