السبت 16 ديسمبر 2017 04:37 م

راموس يدخل تاريخ "الليغا" برقم سلبي.. وبويول يعلق

الإثنين 04 ديسمبر 2017 06:20 م بتوقيت القدس المحتلة

راموس يدخل تاريخ "الليغا" برقم سلبي.. وبويول يعلق
أرسل إلى صديق

فلسطين الآن

نال قائد نادي ريال مدريد لكرة القدم، سيرخيو راموس، البطاقة الحمراء في تعادل فريقه المخيب بدون أهداف مع أتلتيك بيلباو بالدوري الإسباني، حيث كان الطرد رقم 19 له مع الفريق الملكي، ليصبح الأكثر تلقيا للبطاقات الحمراء في تاريخ الليغا.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت"، علق بويول على كثرة البطاقات الحمرا التي يتلقاها راموس: "الطرد الكثير لراموس؟ يمكنكم أن تسألوه عن السبب، بالنسبة لي كنت أيضا أتدخل بقوة مع لاعبي الخصم، ولكن بشكل نظيف، كان هدفي هو الحصول على الكرة وليس الإيذاء، لكن بالطبع في بعض الأحيان كنت أصلا متأخرا".

وتلقى راموس جل البطاقات الحمراء 19 مع ريال مدريد، بداية من موسم 2005-2006 ولم يطرد أكثر من مرتين في الموسم، لكن يبدو أنه في طريقه لتحطيم هذا الرقم السلبي أيضًا؛ لكونه طرد مرتين هذا الموسم بعد 14 جولة فقط.

وخلال 19 طردًا تلقى 6 بطاقات حمراء مباشرة و13 بعد جمعه إنذارين وتمكن ريال مدريد في غيابه من تحقيق الفوز 7 مرات والتعادل 7 مرات والخسارة 5.

وطرد راموس أمام برشلونة 4 مرات، وهو أكثر فريق تعرض أمامه للطرد منها 3 مرات بطاقة حمراء مباشرة.

كما طرد مرتين أمام أتلتيكو مدريد ومرتين أمام فياريال ومرة أمام ديبورتيفو لاكورنيا وإشبيلية ولاس بالماس وأتلتيك بلباو وإسبانيول برشلونة وريال سوسيداد وريال مايوركا وهويلفا ومالاغا وريو فاليكانو وأوساسونا.

وتلقى راموس 3 بطاقات حمراء من الحكمين أونديانو مالينكو وإيتورالد غونزاليس، بينما توزعت باقي البطاقات على 10 حكام.

الرقم السلبي للمدافع الدولي سيرجيو راموس في الدوري الإسباني جاء من 418 مباراة، لكن المدافع المعروف أيضًا بكونه هدافًا تميز دائمًا بالصلابة والقوة وهو ما أهله ليكون ضمن تشكيلة فريق العام أوروبيًا وعالميًا بضع مرات.

المصدر: وكالات