الجمعة 15 ديسمبر 2017 03:59 م

5 أسرار عن الأناقة يجب معرفتها قبل اختيار ملابسك

الأربعاء 06 ديسمبر 2017 01:40 م بتوقيت القدس المحتلة

5 أسرار عن الأناقة يجب معرفتها قبل اختيار ملابسك
أرسل إلى صديق

بكل تأكيد  قصر قامة الرجل أمر ليس بيده، ولكن تعلم اختيار الملابس الرائعة التي تتناسب مع قصر القامة وتزيد من درجة الجاذبية هو أمر اختياري وليس قدريًّا؛ فهناك بعض الأساليب في ارتداء الملابس واختيارها يجب على كل رجل قصير معرفتها حتى يبدو أكثر جاذبية وتأنقًا.

لذلك في التقرير التالي سوف نخبرك بـ5 أسرار عن أناقة الرجل القصير التي تجعله يبدو أنيقًا في أعين المحيطين به، وتضيف له لمسة رائعة من الجاذبية بطريقة بسيطة.

1- القمصان

إخراج القميص خارج البنطال أمر تقليدي وعادي بالنسبة للكثير من الأشخاص؛ فهو قد يزيد من جاذبيتهم الخارجية، ولكن هذا الأمر لا ينطبق على الرجل قصير القامة؛ لذلك إذا كان أسلوبك الخاص في اختيار الملابس يعتمد بشكل كبير على القمصان فننصحك بإدخال القميص داخل البنطال؛ لأن هذا الأمر -بحسب خبراء الأزياء- سوف يظهر ساقيك والجزء السفلي من جسدك بشكل أكبر مما يمنحك بعض الطول الوهمي.

2- حتى الكاحل

موضة البنطال الطويل الذي يتدلى حتى كعب القدم أصبحت من الماضي، وهي على أي حال لا تناسب الرجل القصير؛ لأنه تجعله يبدو كأنه خارج في ملابسه، لذلك عند ارتداء البنطال يجب أن يصل فقط عند عظمة الكاحل أو حتى أعلى كاحليك بمقدار بسيط.

3- الألوان الداكنة

الألوان الداكنة هي خيارك المفضل، خصوصًا المطعمة ببعض الطباعات البسيطة، وبكل تأكيد يكون الاختيار مثالياً إذا كان لون القطعة العلوية يماثل لون البنطال، ولكن بالطبع هذا الأمر ليس إلزامًا؛ فيمكنك التنوع في الألوان على أن تختار الألوان الداكنة المتناسقة مع بضعها بعضًا.

4- السروايل القصيرة

الشورت -كما يطلق عليه- فهو خيار ممتاز جدًّا للرجل قصير القامة، ولكن عليك مراعاة أن يكون طوله فوق الركبة  بـ1 سم على الأكثر، وإذا كنت تحب ارتداء القمصان على السروال القصير فاحرص على ألا تكون ذات أكمام طويلة؛ لأن الأكمام الطويلة تجعلك أقصر، وكما ذكرنا من قبل عليك الإبقاء عليها بداخل السروال القصير أو الشورت.

5- ابقَ على الأرض!

يظن الكثير من الرجال قصيري القامة أن اختيار الأحذية الضخمة أو التي تحتوي على كعب صغير بالنسبة لمحبي الكلاسيكية هي الاختيار الأفضل، ولكن بالطبع هذا الأمر خاطئ تمامًا.

فالأحذية الخفيفة العادية بالنسبة لقصيري القامة هي الاختيار الصحيح، وأما بالنسبة للأحذية الكلاسيكية أيضًا فاحرص على أن تكون دون كعب حتى لا تبدو كأنك تشعر بشيء من النقص تجاه مظهرك الخارجي، وهو الأمر الذي سوف يؤثر بشكل مباشر في جاذبيتك.

المصدر: وكالات