السبت 16 ديسمبر 2017 06:30 م

نابلس: افتتاح معرض التصميم الجرافيكي

الخميس 07 ديسمبر 2017 12:47 ص بتوقيت القدس المحتلة

نابلس: افتتاح معرض التصميم الجرافيكي
أرسل إلى صديق

نابلس - فلسطين الآن

افتتحت كلية الفنون الجميلة في جامعة النجاح بنابلس بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر معرض التصميم الجرافيكي (بوستر وانفوجرافك)، تحت عنوان (عمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر خلال 50 عاماً منذ عام 1967).

ويأتي هذا المعرض بمناسبة مرور 50 عاماً على عمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في فلسطين، ليعرض من خلال البوستر والإنفوجرافيك والفيديو أهم المحطات الإنسانية لعمل اللجنة طوال تلك الفترة في فلسطين بإنتجات عدد كبير منها لطلبة كلية الفنون الجميلة في الجامعة.

كما تضمن المعرض حفل توزيع الجوائز للتصميمات الفائزة في مسابقة الملصقات والفيديو للطلبة المشاركين من تخصص التصميم الجرافيكي في كلية الفنون الجميلة.

وأوضح أحمد الحاج حمد، عضو هيئة التدريس في كلية الفنون الجميلة والمشرف على المعرض والمسابقة، أن المسابقة ضمت ثلاث فئات: فئة الملصق (البوستر)، وفئة الإنفوجرافيك، وفئة الفيديو، حيث فازت جائزتين بفئة الملصق وثلاث جوائز بفئة الإنفوجرافيك وجائزتين بفئة الفيديو.

وفاز عن فئة الملصق كل من حميد سويسة في المركز الأول وعبادة صوان في المركز الثاني، وعن فئة الإنفوجرافيك كل من هبة جبر في المركز الأول ونجاة جمعة في المركز الثاني وعمرو صندوقة في المركز الثالث.

وفاز في المركز الأول عن فئة الفيديو يمان سرحان وفي المركز الثاني رغد بريك

يُذكر أن المعرض سيستمر لثلاثة أيام حتى مساء يوم الخميس الموافق 7/12/2017.  

المصدر: فلسطين الآن