الثلاثاء 17 يوليو 2018 05:05 ص

تشيلسي يضم لاعب الوسط باركلي من إيفرتون

السبت 06 يناير 2018 01:45 ص بتوقيت القدس المحتلة

تشيلسي يضم لاعب الوسط باركلي من إيفرتون
أرسل إلى صديق

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، مساء اليوم الجمعة، تعاقده مع روس باركلي لاعب وسط إيفرتون.

وأشارت وسائل الإعلام الإنجليزية إلى صفقة باركلي، كلفت خزينة النادي اللندني مبلغًا قيمته 15 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعد التعثر في ضم اللاعب الإنجليزي الدولي في الساعات الأخيرة لسوق الانتقالات الصيفية مطلع الموسم الجاري مقابل 35 مليون إسترليني.

وأوضحت أن إدارة إيفرتون فرطت في 20 مليون إسترليني بثمن روس باركلي، وقررت بيع اللاعب في يناير الجاري، لتفادي رحيله مجانًا، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في صيف 2018.

ويعد روس باركلي (24 عامًا) من أبناء إيفرتون، حيث بدأ مشواره مع النادي ببلوغه 11 عامًا، ولعب 150 مباراة في البريميرليج، وإجمالًا لعب 179 مباراة في كل البطولات، وسجل 27 هدفًا.

وقال روس باركلي لموقع ناديه الرسمي: "أشعر بأنني في حلم، أتطلع لتقديم مستوى مميز، وأتشوق لبداية قوية مع تشيلسي، فالانضمام لهذا النادي مع بداية العام الجديد، خطوة رائعة، وأسعى لتقديم الأداء المميز الذي أنهيت به الموسم الماضي، والمساهمة في تحقيق أهداف فريق تشيلسي، والاستفادة أيضًا لتطوير قدراتي".

من جانبها، أضافت مارينا المدير الرياضي لتشيلسي: "لقد أعجبنا بروس باركلي منذ فترة طويلة، ونحن واثقون أنه سيكون لاعبًا مهمًا في تشيلسي، فهو لديه صفات فنية وبدنية متميزة، ويملك الخبرة في الدوري الإنجليزي والرغبة في النجاح، نحن نرحب به في النادي".

المصدر: kooora