السبت 21 أبريل 2018 06:13 م

أخطاء في ارتداء الملابس على الرجال تجنبها لإتمام أناقتهم

السبت 06 يناير 2018 01:55 م بتوقيت القدس المحتلة

أخطاء في ارتداء الملابس على الرجال تجنبها لإتمام أناقتهم
أرسل إلى صديق

إن الظهور بمظهر أنيق وجذاب يمثل أولوية وأهمية قصوى للرجل، ولكن في بعض الأحيان فإن بعض الرجال يخطئون في ارتداء بعض الأغراض في اعتقاد منهم أنهم بهذه الخطوات يظهرون بمظهر أنيق، ولكن يحدث العكس تماماً؛ فتلك الأفعال تقوم بتدمير أسلوبهم بالكامل.

لذلك سنقدم لك فيما يلي قائمة من التوصيات التي من شأنها منع الرجال من ارتكاب مثل هذه الأخطاء.

رفع الأكمام لأعلى

إن شد أكمام القميص بشكل غير منظم يفسد إطلالة الرجل الأنيق بشكل كبير، فإذا أردت رفع أكمام القميص إلى أعلى فإنه من الأفضل أن تستبدل هذا المظهر غير المنظم بطي الأكمام حتى تصل إلى الارتفاع المطلوب.

ارتداء النظارات الشمسية داخل المباني

لقد شاهدت الكثير من الرجال يعلمون مدى أهمية الملحقات مثل نظارة الشمس في إتمام أناقة الرجل وجاذبية، فيلتزمون بارتدائها حتى داخل المباني التي ينعدم فيها وجود شعاع واحد من الشمس، ولعل ذلك من الأخطاء البارزة التي لا تقلل من أناقة الرجل فقط، بل تقلل من نسبة ذكائه في أعين الآخرين.

قميص فضفاض

لا يمكنك أن تنكر أنك شاهدت الكثير من الرجال بهذا المظهر الذي يكون فيه قميصه فضفاضاً للغاية، هذا المظهر يفسد إطلالة الكثير من الرجال حتى إن كانت ماركات البذلة والقميص والتصميم الخاصة بهم مدهشة.

الاستغناء عن الساعة

إن الإكسسوارات مثل الساعات تضفي جاذبية وأناقة على مظهرك مهما كان مقدار أناقة ما ترتديه، فالساعة تناسب جميع المناسبات والأماكن والملابس سواء الرسمية أو الرياضية أو الكاجوال.

ارتداء أحذية رياضية فقط

إن الأحذية الرياضية بلا شك أنيقة، وتضفي على حياتك مزيداً من الراحة وعدم التقييد، ولكن من الخطأ الفادح أن تلتزم بهذا النوع من الأحذية دون تغيير، فإنه من الأناقة أن ترتدي الحذاء المناسب للملابس المناسبة، فالملابس الرسمية والكلاسيك تحتاج إلى أحذية كلاسيك، والسير على البحر تحتاج إلى أحذية مريحة، والرياضة تحتاج إلى أحذية رياضية.

عدم ارتداء جوارب

إذا كنت لا تريد إظهار الجوارب التي ترتديها، فقط ارتدِ تلك الجوارب المخفية التي تغطي ما هو أسفل الكاحل، فعدم ارتداء الجوارب يشعرك بعدم الراحة ويدمر حذاءك.

التيشيرتات الطويلة

هذه القطعة من أبشع قطع الملابس التي يمكن أن يرتديها الرجل على الإطلاق؛ فهي تعطي انطباعاً للآخرين على أنك شخص تافه لا قيمة له مجنون في تصرفاته لا يمتلك قدراً كبيراً من الذكاء ولا مستقبل واضح.

المصدر: وكالات