الثلاثاء 23 يناير 2018 08:11 م

كواليس الصفقة.. تعرف على من كان وراء انتقال كوتينيو لبرشلونة

الإثنين 08 يناير 2018 04:26 م بتوقيت القدس المحتلة

كواليس الصفقة.. تعرف على من كان وراء انتقال كوتينيو لبرشلونة
أرسل إلى صديق

فلسطين الآن

كشفت تقارير صحافية إسبانية، اليوم الإثنين، عن بعض كواليس انتقال النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الانجليزي إلى برشلونة الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 160 مليون يورو.

وبخصوص هذا الانتقال، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن بعض الكواليس التي دارت داخل النادي الكتالوني قبل أن تحسم هذه الصفقة رسميا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، كان طرفا مؤثرا في عملية انتقال نجم السامبا إلى فريق "البلوغرانا"، حيث أنه طلب من رئيس برشلونة، جوسيب بارتوميو، عقب تتويجه بجائزة "الغولدن بوت"، أن يفعل كل ما في وسعه من أجل جلب كوتينيو لبرشلونة في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن بارتوميو، وعد البرغوث الأرجنتيني، بأنه سيفعل المستحيل للتعاقد مع كوتينهو، مضيفة أنه رغم ذلك فقد أصر صاحب 5 كرات ذهبية، على التدخل في هذه الصفقة، بعدما قرر أن يتحدث شخصيا معه رفقة زميله لويس سواريز عبر الهاتف، ويخبرانه بأنهم ينتظرونه بالكامب نو.

ويذكر أن ليونيل ميسي سبق له وأن كان سببا مباشرا في جلب اللاعب البرازيلي الآخر، باولينهو إلى الفريق، بعد أن طلب منه الالتحاق بالقلعة الكتالونية خلال المباراة الودية التي جمعت بين البرازيل والأرجنتين الصيف الماضي.

المصدر: وكالات