الجمعة 23 فبراير 2018 12:40 م

في مهمة وطنية..

هلال القدس يلاقي السويق العماني بكأس الاتحاد الآسيوي

الأحد 21 يناير 2018 03:11 م بتوقيت القدس المحتلة

هلال القدس يلاقي السويق العماني بكأس الاتحاد الآسيوي
أرسل إلى صديق

القدس - فلسطين الآن

ينتظر الشعب الفلسطيني غدا الاثنين الساعة الخامسة مساء فريق هلال القدس لتمثيل الوطن في المهمة الأسيوية أمام السويق العماني على استاد الجامعة العربية الأمريكية في مدينة جنين ضمن ملحق بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .

ويسعى أسود العاصمة لتحقيق نتيجة جيده او الحسم في مباراة الذهاب قبل ان يلاقي نفس الفريق في مباراة الاياب في التاسع والعشرين من الشهر الجاري في العاصمة العمانية مسقط.

هذا ويضم الفريق العماني عدد كبير من لاعبي المنتخب العماني الذين حققوا لقب بطولة الخليج الأخيرة بعد الفوز على الإمارات بركلات الترجيح .

ويدعو نادي هلال القدس كافة مؤازريه وأبناء الشعب الفلسطيني لحضور المباراة التاريخية دعما واسنادا للعاصمة القدس الشريف ومؤازرة لممثل فلسطين الوحيد في البطولة نادي هلال القدس .

واكد امين سر نادي هلال القدس المحامي ضياء الشويكي ان الاستعدادات على قدم وساق حيث تعمل ادارة الهلال على مدار الساعة بهدف انجاح الاستحقاق القادم والمباراة المهمة التاريخية لنادي الهلال باستضافة السويق العماني كما ان جميع الترتيبات كانت حسب الأصول وموفقة ويوم السبت وصلت بعثة الفريق العماني الى ارض الوطن ونحن نرحب بهم اما على صعيد الترتيبات الكاملة تم تجهيز الأمور اللوجستية بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ونوجه لهم التحية بناء على تقديم كل التسهيلات بإنجاح هذه المباراة العظيمة من ناحية اخرى يجري نادي الهلال معسكرا مغلق بمدينة جنين استعدادا للمباراة ووفرنا كل سبل الراحة للفريق ونتأمل ان يكون على حسن المستوى ونتأمل ان نرفع اسم فلسطين عاليا ونحقق نتيجة ايجابية تعزز وجودنا وصمودنا كمقدسيين ووضع اسم القدس بجميع المحافل ودائما تكون متصدرة الحدث.

أما المدير الفني لنادي هلال القدس خضر عبيد قال أن معنويات الفريق عالية خاصة بعد التعرف على مستوى الفريق العماني وهو فريق ممتاز ونحن نلعب امام فريق محترم متصدر الدوري العماني الا ان لاعبينا يتمتعون بروح عالية ومعنويات مرتفعة وهدفهم اللعب من اجل الفوز ونحن نبحث عن الحصول على البطاقة من ملعب جنين .

المصدر: فلسطين الآن