الأحد 24 يونيو 2018 04:25 ص

"هلال القدس" يتأهل لدور الثمانية من كأس فلسطين

الإثنين 12 فبراير 2018 08:27 م بتوقيت القدس المحتلة

"هلال القدس" يتأهل لدور الثمانية من كأس فلسطين
أرسل إلى صديق

رام الله - فلسطين الآن

احتاج فريق هلال القدس إلى الضربات الترجيحية لاجتياز عقبة نادي شباب السموع، والتأهل لدور الثمانية من كأس فلسطين لكرة القدم.

وفاز "الهلال" بواقع أربع ضربات مقابل اثنيتن، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على ستاد الخضر في محافظة بيت لحم، بالتعادل بهدفين.

في تفاصيل المباراة، افتتح "الهلال" التسجيل عن طريق ساري جاد الله في الدقيقة التاسعة، في ظل أفضلية واضحة للفريق، من حيث التنظيم والانتشار وحيازة الكرة والوصول إلى منطقة الجزاء مقابل غياب "السموع" عن الأجواء.

وشكلت الكرات العرضية الطويلة نقطة ضعف ل"السموع"، ففي الدقيقة 18، ومن كرة عرضية من محمد يامين وصلت إلى جوناثان سوريا الذي سددها بقوة إلى داخل الشباك.

وقلص السموع الفارق بهدف في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عن طريق رامي مسالمة الذي تلقى كرة من بهجت الربعي، وسددها في المرمى.

ومع انطلاق الشوط الثاني، وفي الدقيقة 51 استطاع "السموع" أن يعيد المباراة إلى نقطة الصفر عندما عدل النتيجة عن طريق إياد أبو غرقود.

وفي الدقيقة 60 أهدر "الهلال" فرصة هدف محقق، حيث أضاع علي عدوي انفرادا مع الحارس.

سجل لهلال القدس في الضربات الترجيحية، إيهاب شاهين، محمد نضال، جوناثان سوريا، علي عدوي. أما "السموع" فسجل له رامي مسالمة، وبهجت الربعي، وأضاع حسين جوهر ورضوان أبو كرش.

حكم المباراة، مروان وزوز للساحة، وساعده شفيق اخليل ومأمون الدراويش، ويزيد أبو عرقوب رابعا، وراقبها فادي اللحام. مقيم حكام حسين حمدان.

وفي بقية المباريات، فاز مركز طولكرم على شباب يطا بالركلات الترجيحية 4-2، بعد التعادل السلبي، بينما فاز مركز شباب الأمعري على شباب الخضر 2-1، وشباب دورا الرياضي على جبل المكبر بالركلات الترجيحية 4-2، بعد التعادل السلبي.

المصدر: فلسطين الآن