السبت 23 يونيو 2018 01:40 ص

إدي هاو يخطف جائزة مدرب الشهر من غوارديولا

السبت 17 فبراير 2018 09:40 ص بتوقيت القدس المحتلة

إدي هاو يخطف جائزة مدرب الشهر من غوارديولا
أرسل إلى صديق

حصل مدرب بورنموث إدي هاو، على جائزة مدرب الشهر، لشهر يناير (كانون الثاني) الماضي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقاً على مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، والذي حصل على تلك الجائزة 4 مرات متتالية.

وتواجد مدرب بورنموث، الذي سبق وحصل على تلك الجائزة فى مارس (آذار) عام 2017، في قائمة من المدربين تضم كل من بيب غوارديولا وجوزيه مورينيو وكارلوس كارفاليال ويورغن كلوب وديفيد مويس وماوريسيو بوتشيتينو.

وفاز الفريق الملقب بـ"حبة الكرز" على فريق تشيلسي بنتيجة 3-0 على ملعب ستامفورد بريدج في 31 يناير (كانون الثاني) الماضي، ونجح في معادلة أفضل أرقامه في الدوري الممتاز بإكمال 6 مباريات متتالية دون هزيمة.

وازدادت سلسلة الفوز حتى شهر فبراير (شباط) الجاري بتحقيق الفوز فى 7 مباريات، ولكن توقفت بعد ذلك عقب هزيمة الفريق بنتيجة 4-1 أمام فريق هدرسفيلد.

وقال مدرب بورنموث خلال تصريحات للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي: "إنه شعور عظيم يجعلك تشعر بمدي صعوبة شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، فمنذ بداية الشهر كنا في موقف معقد للغاية ولكن الآن موقفنا افضل نسبياً، ولكن مازال أمامنا الكثير من العمل للقيام به".

ويتم اختيار الفائز بتلك الجائزة عن طريق التصويت من قبل مجموعة من الخبراء والجمهور أيضاً.

وعلى جانب آخر، حصل اللاعب البرازيلي ويليان، جناح فريق تشيلسي، على جائزة أفضل هدف لنفس الشهر، وذلك بفضل الهدف الذي أحرزه في شباك برايتون فى 20 يناير (كانون الثاني) الماضي.

وأحرز اللاعب البرازيلي الهدف الثاني للـ"بلوز" بعد إنطلاقة من منتصف الملعب قام فيها بتبادل الكرة بشكل رائع مع كل من إدين هازارد وميتشي باتشواي وأنهاها بتسديدة صاروخية في شباك الحلرس مات ريان.

وقال ويليان: "بالطبع هذا أحد أفضل الأهداف التي أحرزتها طوال مسيرتي".

المصدر: وكالات