الإثنين 18 يونيو 2018 06:35 م

الأطرش: النقطة ثمينة وجاهزون للفوز في المباراة المقبلة

السبت 17 فبراير 2018 05:10 م بتوقيت القدس المحتلة

الأطرش: النقطة ثمينة وجاهزون للفوز في المباراة المقبلة
أرسل إلى صديق

أيمن أبو شمة - فلسطين الآن

أكد المهاجم المميز وسيم الأطرش (18 عاما)، نجم فريق شباب الظاهرية، أن الغزلان حقق الأهم بإيقاف سلسلة النتائج السيئة بعد تعادله أمام شباب السموع بالجولة 15 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين.

وكان الأطرش قد سجل هدف التعادل للغزلان بالدقيقة 83 من عمر اللقاء، ليقود الفريق الخليلي لانتزاع نقطة ثمينة من أنياب ليث السموع.

وقال الأطرش لـ"فلسطين الآن": "لا شك هناك فريق ممتاز بالظاهرية، ولكن بعض الإشكاليات الإدارية تؤثر على اللاعبين مما منع الفريق من حصد النقاط الكاملة في الفترة السابقة".

وأضاف أن الظاهرية قادر على مواصلة حصد النقاط في المباريات المقبلة، خاصة وأنه يقدم مستويات قوية، لافتا إلى أن اللاعبين مطالبون بالهدوء والتركيز واللعب بقوة كما كان في لقاء السموع.

وأشار إلى أن شباب الظاهرية على أتم الجاهزية لإمتاع الجمهور في المباريات القادمة، مطالبا الجمهور بالعودة وتزيين المدرجات باللون الأخضر.

ولفت الأطرش إلى أنه يجتهد كثيرا في المباريات، ويتمنى على مدربي المنتخبات الوطنية متابعته، منوها إلى أنه سيكون سعيدا في حال استدعي لتمثيل المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.

يشار إلى أن الأطرش الذي نشأ في فريق هبوعيل بئر السبع، يمتلك مستقبلا باهرا في لعبة كرة القدم، والمتابع لهذا اللاعب يلاحظ مدى الموهبة التي يتمتع بها.

المصدر: فلسطين الآن