الأحد 22 أبريل 2018 09:57 ص

قتل شقيقه أمام النيابة: انتقمت منه بسبب خلافات عائلية

الثلاثاء 20 مارس 2018 12:27 ص بتوقيت القدس المحتلة

قتل شقيقه أمام النيابة: انتقمت منه بسبب خلافات عائلية
أرسل إلى صديق

باشرت نيابة محافظة الفروانية تحقيقاتها مع المواطن المتهم بقتل شقيقه أمس الأول في منطقة العمرية، وقررت استمرار حجزه على ذمة التحقيقات.

وأفاد مصدر لـ «الأنباء» بأن المتهم اعترف بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد التي وجهها إليه وكيل النيابة وأقر بارتكابه الجريمة بجميع تفاصيلها.

وأضاف المصدر أن المتهم أجاب عن سؤال حول ندمه على إزهاق روح شقيقه ومدى تردده بارتكاب الجريمة قبيل وقوعها بقوله إنه غير نادم على قيامه بقتله وذلك انتقاما منه نتيجة خلافات عائلية.

وتابع الجاني باعترافاته أنه أعد العدة وتربص لشقيقه حتى شاهده أمام المنزل فأطلق عليه النار من سلاح كان قد جهزه لتنفيذ الجريمة.

من ناحية أخرى، أمر قاضي تجديد الحبس أمس باستمرار حبس المواطن المتهم بقتل زوجته الخليجية وجنينها عمدا مع سبق الإصرار والترصد، على أن يعرض عليه مجددا في الثاني عشر من شهر مارس الجاري.

وترجع الواقعة إلى أواخر شهر ديسمبر الماضي، حيث أقدم الجاني البالغ من العمر 27 عاما على خنق زوجته البالغة 22 عاما بعد نشوب خلاف عائلي بينهما داخل مسكن الزوجية في منطقة تيماء، قبل أن يقوم بتسليم نفسه إلى مخفر المنطقة وتبين أنه كان تحت تأثير المواد المخدرة وقت ارتكاب الجريمة.

المصدر: وكالات