الأربعاء 18 يوليو 2018 12:09 ص

مديرية شمال غزة تكرّم اثنين من موظفيها المتقاعدين

الخميس 22 مارس 2018 11:07 ص بتوقيت القدس المحتلة

مديرية شمال غزة تكرّم اثنين من موظفيها المتقاعدين
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، في حفل بهيج، اثنين من موظفيها المتقاعدين، وذلك تقديراً منها لجهودهما الكبيرة وخدمتهما العظيمة في سلك التربية والتعليم.

وأقيم الحفل في قاعة الانتفاضة بالمديرية، لتكريم كل من الأستاذ القدير فتحي عبد الفتاح حمودة رئيس قسم الكتب والمطبوعات، والأخ الموظف في قسم الخدمات والأرشيف أحمد الدماغ، بحضور مدير التربية والتعليم أ محمود أبو حصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبو زعيتر، و أ. موسى شهاب، وعدد من المدراء العامين والعاملين بالوزارة ورؤساء الأقسام والعاملين في المديرية، ومدراء ومديرات المدارس وذوي المكرمين، وشخصيات من المجتمع المحلي.

وفي كلمته أشاد أ. أبو حصيرة بخصال وشمائل المحتفى بهما، داعياً جموع الحاضرين إلى اقتفاء أثرهما، حيث كانا مثالاً يحتذى به في البذل والعطاء والإيثار وتركا بصمة واضحة في جميع من تعاملا معهما خلال سنوات عملهما في سلك التربية والتعليم.

وأوضح أبو حصيرة أن الوصول إلى سن التقاعد لا يعني انتهاء الحياة، وإنما يعتبر مرحلة جديدة من البناء وخدمة المجتمع، متمنيا لهما حياة ملؤها السعادة والهناء.

من جهته أشار مدير عام الكتب والمطبوعات واللوازم أ. علي خليفة في كلمته إلى أن المربي المتقاعد "حمودة" كان عنواناً للتفاني في عمله، ليس على مستوى المديرية فحسب، وإنما على مستوى الوزارة، حيث كان مخلصاً وحاضراً في كل الميادين لخدمة التعليم.

بدوره أعرب المربي الفاضل المتقاعد أ. حمودة في كلمته عن المحتفى بهما، عن تقديره الكبير للفتة الكريمة من قِبل المديرية والمتمثلة في هذا الاحتفال البهيج، مستعرضا العديد من المواقف التي أثرت فيه خلال عمله في سلك التربية والتعليم على مدار أكثر من ثلاثة عقود، مؤكداً أن مهنة التعليم من أشرف وأنبل المهن على وجه الأرض حيث تعمل على بناء الأفراد والمجتمعات.

وتوجه أ. حمودة بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل ترتيباً وحضوراً.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المميزة والشيقة، وفي الختام تم توزيع الهدايا التقديرية على المتقاعدين في أجواء من البهجة والمحبة والسرور.

المصدر: فلسطين الآن