الجمعة 22 يونيو 2018 04:33 ص

مانشستر يونايتد يُجهز ربع مليار جنيه إسترليني لإبرام 5 صفقات

الإثنين 21 مايو 2018 07:30 م بتوقيت القدس المحتلة

مانشستر يونايتد يُجهز ربع مليار جنيه إسترليني لإبرام 5 صفقات
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

طلب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع 5 صفقات على الأقل، في الميركاتو المقبل، بميزانية تصل إلى 250 مليون جنيه إسترليني.

وكشفت صحيفة "ميرور"، أن مورينيو، طلب من نائب المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، تجهيز ميزانية في سوق الانتقالات الصيفية، تصل إلى 250 مليون جنيه إسترليني.

وقالت الصحيفة "مورينيو يرغب في التعاقد مع توبي ألديرفيريلد، مدافع توتنهام، بجانب ضم فريد من شاختار الأوكراني، وجان ميشيل سيري، من نيس الفرنسي، وجورجينيو من نابولي".

كما يحاول مانشستر يونايتد، التعاقد مع أليكس ساندرو، من يوفنتوس الإيطالي، أما الصفقة الأبرز، ستكون بإعادة جاريث بيل إلى الدوري الإنجليزي، وضمه من ريال مدريد الإسباني.

وأكدت الصحيفة، أن التعاقد مع صفقات جديدة، يفتح الباب لرحيل دالي بليند وماتيو دارميان ولوك شاو، بجانب أنطوني مارسيال، كما سيغادر مروان فيلايني، بعد انتهاء عقده في مسرح الأحلام.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة مانشستر يونايتد، ستحاول إتمام الصفقات التي يطلبها مورينيو، بشرط أن يتمكن من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، والغائب عن خزائن الفريق منذ عام 2013، وإلا سيتعرض للإقالة.

المصدر: فلسطين الآن