الجمعة 20 يوليو 2018 09:24 ص

بالفيديو: هدف رونالدو للبرتغال يضع المغرب خارج المونديال

الأربعاء 20 يونيو 2018 08:45 م بتوقيت القدس المحتلة

هدف رونالدو للبرتغال يضع المغرب خارج المونديال
أرسل إلى صديق

حقق منتخب البرتغال فوزاً صعباً اليوم الأربعاء على منتخب المغرب بهدف مقابل لا شيء على ملعب لوزنيكي في الجولة الثانية من المحموعة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا

وسجل المهاجم كريستيانو رونالدو هدف منتخب البرتغال الأول في مرمى المنتخب المغربي في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول بواسطة ضربة رأس إثر ركلة ركنية، وهو الهدف الرابع له في مونديال روسيا ليصبح هداف البطولة دون منازع.

وكان المنتخب المغربي الطرف الأفضل في الشوط الأول من المباراة ، حيث تحكم بشكل ممتاز بالكرة وتميز بسرعة في الانتقال بين الدفاع والهجوم ، ولكنه كان يفتقد للمسة الأخيرة أمام مرمى منتخب البرتغال في الكثير من المناسبات.

وازدادت محاولات منتخب المغرب في الشوط الثاني وكانت كثيرة نحو مرمى البرتغال ، ولكن دون فاعلية بغياب المهاجم الصريح ، وسط محاولات المدرب فرناندو سانتوس لقتل المباراة بأقل مجهود من خلال الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

ويعتبر الجمهور المغربي الرائع في ملعب لوزنيكي بمثابة اللاعب رقم 12 في هذه المباراة ، حيث ساند منتخب بلاده منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة ، لكن الحظ عاند أسود الأطلس في العديد من المرات وخصوصاً على صعيد الضربات الثابتة.

وكانت اللحظات الأخيرة عصيبة جداً على كلا المنتخبين مع اقتراب نهاية المباراة ، حيث اعتمد منتخب المغرب على الاندفاع للأمام بكثافة مقابل ارتداد برتغالي خطير كان يجعل النتيجة في أي لحظة ، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء.

ورفع منتخب البرتغال رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الرابعة في المركز الأول في المجموعة الثانية ، وهو ما يعني صعوده إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2018 بنسبة كبيرة جداً ، فيما تجمد رصيد المغرب دون أي نقطة في المركز الأخير.

هدف رونالدو للبرتغال يضع المغرب خارج المونديال
هدف رونالدو للبرتغال يضع المغرب خارج المونديال
هدف رونالدو للبرتغال يضع المغرب خارج المونديال

المصدر: sport 360